البيت النظيف هو بيت سعيد

البيت النظيف هو بيت سعيد
كليا-هوم-هابي-هوم
قد يبدو الأمر وكأنه جزء من الكليشيهات ، أن المنزل النظيف هو منزل سعيد ، لكنني أعتقد حقًا أن هذا صحيح ؛ قد لا يكون البيت النظيف كل ما يجعل المنزل سعيدًا ، بالطبع ، ولكن يمكن أن يساعد بالتأكيد في جعله يشعر بالسعادة.

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن بيتنا يشبه الملاذ تقريبًا. مكان آمن ومريح يمكننا التراجع إليه بعد يوم عمل شاق ، أو عندما يسيطر علينا بقية العالم. منازلنا هي أماكن يمكننا أن نكون فيها حقًا ونسترخي ، ولكن في حين أننا قد لا نرغب في قضاء كل وقت التنظيف في المنزل ، فإننا نعترف أيضًا بأننا لن نتمكن من الاسترخاء بشكل كامل إذا كانت منازلنا متسخة ، وفوضوية وغير صحية.

اعتمد العديد من الأشخاص في الآونة الأخيرة النهج البسيط لتأثيث منازلهم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنهم يعتقدون أن ذلك يساعدهم على الاسترخاء والهدوء في محيطهم. بالطبع أقل الأثاث والحلي والزخارف والحلقات ، يجعل من الغبار أقل ، وجزيئات الغبار هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعًا للحساسية في العالم الحديث. لذا ، فأنت لا تساعد فقط عقلك على البقاء واضحًا ومركّزًا عندما تحافظ على نظافة المنزل ، ولكنك تحمي صحتك العامة أيضًا. ويمكن قول الشيء نفسه عن شعر الحيوانات الأليفة والفراء الزائد. لا أحد يتوقع أن تبقى حيواناتك الأليفة بعيدًا عن المنزل طوال الوقت ، ولكن الحفاظ على روتين التنظيف الخاص بالحيوانات الأليفة ، سيحسن صحتك وصحة أي زائر إلى منزلك. يمكن أن تصبح الحيوانات الأليفة أيضًا رائحة كريهة قليلاً في الوقت المناسب ، ويمكنني أن أضمن أنه إذا كنت ترحب بشخص غير محب للحيوانات الأليفة في منزلك المليء بالحيوانات الأليفة ، فإن أول شيء سيلاحظه هو الرائحة ، وليس بطريقة إيجابية ، نظفها بعد ذلك واحرق الزيوت العطرية ، أو استخدم بخاخ منعش للغرفة ، لإبقاء منزلك معطرًا ومرحبًا بالجميع ومتنوعًا! نقل اثاث ابوظبي

بالطبع إحدى الطرق للتأكد من أن منزلك نظيف ومرتب نسبيًا بينما تستمتع بوقت فراغك فيه ، هو الحفاظ على روتين التنظيف حتى لا تتراكم الأشياء. يمكن تطبيقه قليلًا وغالبًا بسهولة على روتين التنظيف ، وبهذه الطريقة تمنع مناطق المشاكل الصغيرة من أن تصبح مناطق مشكلة كبيرة. ليس هناك ما هو أسوأ من الرغبة في التقليب على الأريكة ورفع قدميك للأعلى ، فقط لإلقاء نظرة على الأعلى ورؤية طبقة سميكة من الغبار على مروحة السقف أو أنسجة العنكبوت في النوافذ. أنت تعلم أنك لن ترتاح حتى يتم تنظيفها ، وبالتالي يتم التعدي على وقت التعطل الثمين.

بالنسبة لي شخصياً ، المنزل الفوضوي أو القذر هو الذي يضع أعصابي على حافة الهاوية ويعكس نفسه تقريباً في حالتي الذهنية. أصبحت أفكاري فوضوية وفوضوية وكل ما يمكنني التفكير فيه هو تنظيفه ، حتى عندما لا يكون منزلي!