الفحص الشهري لمنزلك

قائمة مرجعية لمنزلك
حان الوقت لإعداد منزلك لتحمل لدغة الشتاء الباردة.

الخريف هو الوقت المثالي لرعاية الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا لك ولمنزلك. معظم المهام المدرجة أدناه جيدة مع قدرة الشخص العادي. ولكن حتى إذا اخترت أن يكون لديك محترف يتعامل معها ، فإن الأمر يستحق التكلفة. ستوفر المال – وربما حتى حياتك. سنرشدك خلال عملية تنظيف المزاريب والأسقف والمواقد والمزيد.

البيت الأبيض مع الزهور في الفناء

احصل على عقلك في المزاريب
يعمل نظام تصريف الأسطح على تحويل آلاف الغالونات من المياه سنويًا من الجدران الخارجية وأساس الأساس لمنزلك. لهذا السبب من المهم للغاية الحفاظ على هذا النظام يتدفق بسلاسة. يمكن أن تؤدي المزاريب المسدودة إلى تلف الأسطح الخارجية وإلى الماء في الطابق السفلي. هم أيضا أكثر عرضة للصدأ والتآكل. قبل أن تطير الأوراق في خريف هذا العام ، قم بتنظيف المزاريب ، ثم غطيها بحواجز شبكية لمنع عودة الحطام.

ذات الصلة: كيفية رعاية المزاريب

زر فوق معطفك
المنزل مع تسرب الهواء حول النوافذ والأبواب يشبه معطفا غير مرتب. يمكن أن تمثل الثغرات في السد والتجريد من الطقس 10 في المائة من فواتير التدفئة ، وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية.

يعد التجريد من الطقس بسهولة الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لكبح تكاليف التدفئة والتبريد. تقلل هذه المادة المتواضعة أيضًا من المسودات وتحافظ على منزلك أكثر راحة طوال العام. لأن تجريد الطقس يمكن أن يتدهور بمرور الوقت ، فمن المهم فحصه بشكل دوري.

إذا كنت تشك في وجود مشكلة في تعرية الطقس ، فلديك العديد من الخيارات للتحقق. أغلق بابًا أو نافذة على شريط من الورق ؛ إذا انزلق الورق بسهولة ، فلا يؤدي تجميد الطقس وظيفته. أو أغلق الباب أو النافذة وامسك شمعة مضاءة بالقرب من الإطار. (لا تدع اللهب يقترب من أي شيء قابل للاشتعال!) إذا تومض اللهب في أي بقعة على طول الإطار ، لديك تسرب للهواء.

أثناء وجودك فيه ، تحقق أيضًا من وجود سد مفقود أو تالف حول النوافذ والأبواب ونقاط الدخول للكهرباء والكابلات والهاتف والغاز وما إلى ذلك. سد أي فجوات بسد مناسب نقل اثاث ابوظبي

ذات صلة: المزيد من إصلاحات السقوط لمنزلك

احصل على أعلى مشاكل السقف

قلة من مشاكل أصحاب المنازل هي أكثر إزعاجًا من التسرب. بمجرد أن يبدأ التنقيط ، قد يستغرق إيجاد مصدر المشكلة وقتًا طويلاً. أوقف المشاكل هذا الخريف قبل أن تتسبب رياح الجليد والشتاء في تحويلها من الإزعاج إلى كوارث.

ابدأ بفحص السقف من أعلى إلى أسفل ، باستخدام مناظير إذا لزم الأمر. تحقق من القوباء المنطقية التلال بحثًا عن الشقوق وتلف الرياح. ابحث عن الأضرار التي لحقت وميض المعادن في الوديان وحول فتحات التهوية والمداخن. افحص السقف بالكامل بحثًا عن القوباء المنطقية المفقودة أو الملتفة أو التالفة. ابحث في المزاريب عن تراكمات كبيرة من الحبيبات ، وهي علامة على أن سقفك يفقد الطلاء. نتوقع مشاكل قريبا. أخيرًا ، تأكد من تدفق المزاريب بحرية.

نصيحة المحرر: الهوائيات التلفزيونية المثبتة على السقف ، حتى لو لم تكن قيد الاستخدام ، قد تحتوي على أسلاك شد تثبتهم في مكانها. ابحثي عن أسلاك الرجل المفقودة أو المفقودة. إذا رأيت بعضها ولم يعد الهوائي قيد الاستخدام ، ففكر في إزالته تمامًا.

ذات صلة: نصائح إصلاح السقف يجب أن يعرفها كل مالك المنزل

هدئ أعصابك
إذا كنت تعيش في منطقة ذات طقس متجمد ، فاتخذ خطوات للتأكد من أن الحنفيات الخارجية (وتسمى أيضًا الديوك العتبية) وأنظمة الري الداخلية لا تتجمد وتنفجر.

أغلق أي صمامات إغلاق تقدم الحنفيات الخارجية ، ثم افتح الصنبور الخارجي لتصريف الخط. (قد يكون هناك غطاء صغير على الصنبور يمكنك فكه لتسهيل هذا التصريف.) إذا لم يكن لديك صمامات إغلاق ، والحنفيات الخاصة بك ليست من أنواع “التجميد” ، فقد تستفيد من أغطية صنبور الستايروفوم التي تباع في المنزل المراكز.

لتجميد نظام الري في الأرض ، اتبع إجراءات الشركة المصنعة لتصريفه وحمايته من أضرار الشتاء.

تغيير فلتر ، فلتر ، فرن

قم بتنقية الفلتر
تقوم مرشحات الفرن باحتجاز الغبار الذي يمكن ترسبه على أثاثك وأعمالك الخشبية وما إلى ذلك. تجعل الفلاتر المسدودة من الصعب الحفاظ على منزلك في درجة حرارة مريحة ، ويمكن أن تؤدي إلى زيادة فواتير الخدمات الخاصة بك بشكل خطير. التنظيف الشهري البسيط هو كل ما يتطلبه الأمر للحفاظ على هذه المرشحات خالية من التنفس والوضوح.

يمكن تنظيف المرشحات التي يمكن التخلص منها مرة واحدة قبل الاستبدال. يمكن أيضًا ترشيح المرشحات الرغوية بالمكنسة الكهربائية ، لكنها لا تحتاج إلى استبدالها ما لم تكن تالفة. استخدم فرشاة ناعمة على مكنسة كهربائية. إذا كان الفلتر معدنًا أو كهرباء ، فقم بإزالته وغسله برذاذ ماء ثابت.

أعط فرنك بدنيًا
مرة واحدة في السنة ، من الجيد أن يتم فحص نظام التدفئة الخاص بك من قبل محترف. لتجنب اندفاع اللحظة الأخيرة ، ضع في اعتبارك جدولة هذه المهمة في أوائل الخريف ، قبل بدء موسم التسخين.