خلفيات آيفون “Magic Creator”: خلفيات ثلاثية الأبعاد جديدة أنيقة

يعود مخترع خلفية iPhone “السحرية” الشهيرة منذ عدة سنوات والتي جعلت خلفيات iPhone والمرسلة تختفي مع إنشاء جديد.

هذه المرة ، قام بتصميم مجموعة من الخلفيات المخصصة التي تتضمن تأثيرًا ثلاثيًا خفيًا لكنه فريد من نوعه في شاشة iPhone.

يتوفر ما مجموعه 22 لونًا مختلفًا مجانًا ، ويمكن تنزيل هذه الخلفيات الجديدة الأنيقة بأبعاد مثالية لكل من أحدث طرازات iPhone من Apple.

إذا كنت شخصًا قديمًا على iPhone وأيضًا من محبي هذا الموقع أو حول أي موقع آخر يغطي أخبار الأداة ، فسوف تتذكر بلا شك خلفية iPhone مختلفة والتي كانت تُعرف باسم “الخلفية السحرية” التي قام مصمم جرافيك بإنشائها بعد ذلك اكتشف حشرة غريبة تسمى Hideaki Nakatani في عام 2016. (خلفية آيفون)

قد يجعل خلفيات المجلد وخلفية المرسى تختفي عند تطبيقها على iPhone ، من خلال إنتاج خلفية بحجم 1 بكسل فقط. حدث ذلك تمامًا لتتزامن مع عام واحد قدمت فيه Apple هواتف iPhone الجديدة نظرًا لكون “Jet Black” خاصًا كاملاً ، وبدت خلفية السحر مذهلة بشكل خاص باللون الأسود. بالنسبة للأشخاص الذين لا يتذكرون ، يمكنك التحقق من شكل الخلفية هنا.

استمر المرح بعض الوقت ، ولكن بعد ذلك قامت Apple بإصلاح الخلل الذي مكن خلفية الشاشة السحرية من تحفيز أجهزة iPhone على الخلل. كانت شركة آبل سريعة في سحق هذه الأخطاء التي كانت تتبعها أيضًا ، على الرغم من أن ناكاتاني وجد حلاً أو اثنين على مر السنين. (خلفيات آيفون)

بدلاً من ذلك ، قرر مصمم الرسوم البيانية التركيز على إنشاء أنواع من الخلفيات التي كانت خلاقة بطرق لا تتطلب أخطاء. أشهرها في سلسلة من عام 2017 تضع حافة ملونة حول محيط شاشات أجهزة iPhones الأحدث لعرض الشق.

تم تصوير أحد الأمثلة في أعلى هذه المقالة في الصورة المميزة ، ويمكنك تنزيلها من هنا. الآن ، يأتي ناكاتاني مع مجموعة جديدة تمامًا من الخلفيات التي سيحتاج أصحابها إلى iPhone للتحقق منها. (خلفيات آيفون)

من المؤكد أن خلفيات آيفون لمخزون Apple قد تحسنت على مر السنين. ومع ذلك ، استخدم خلفية مخصصة ، ومعظم الناس يفضلون تمييز أنفسهم عن الحزمة قليلاً. يستخدم بعض الأشخاص اليوم صورًا للعائلة وآخرون يقومون بتنزيل خلفيات عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن شيء جديد وجديد لتزيين شاشة iPhone ، فلدينا الشيء الوحيد. (خلفيات آيفون)

سلسلة خلفيات آيفون الجديدة تسمى “3D Border” لأسباب واضحة. عند تطبيقها – مع مراعاة تكبير / تصغير العرض – تنشئ هذه الخلفيات تأثيرًا ثلاثي الأبعاد أنيقًا ينتج الحدود تبدو بارزة بينما تبدو بقية الخلفية وكأنها مغمورة في شاشة الهاتف. هناك إصدارات متاحة لجميع أحدث إصدارات iPhone من Apple ، وكلها مجانية للحصول عليها من موقع Nakatani على الويب. (خلفيات آيفون)

تم تخصيص مجموعة واحدة من الخلفيات بشكل مثالي لـ iPhone 11 Pro Max / XS Max ، ووظائف مجموعة أخرى على iPhone 11 Pro / XS / X ، كما تم ضبط مجموعة ثالثة للشاشة على iPhone 11 / XR. بطبيعة الحال ، يمكن العثور على خلفية 3D Border الجديدة في 22 لونًا مختلفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *